المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا بث مباشر على اليوتيوب : مراسيم حفل تسليم الكرة الذهبية | bokra
المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

الاثنين، 13 يناير 2014

بث مباشر على اليوتيوب : مراسيم حفل تسليم الكرة الذهبية


,حب في مهب الريح ,الجزء الثالث ,3 الحلقة, Hob fe mahab al-reeh,














تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم فى السابعة مساء اليوم إلى مقر الاتحاد الدولى لكرة القدم حيث تجرى مراسم تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم لعام 2013.
وكالعادة فى السنوات الأخيرة، يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الترشيحات رفقة غريمه التقليدى البرتغالى كريسيتانو رونالدو نجم ريال مدريد، ولكن فى هذا العام يدخل الفرنسى المتوهج بلال ريبيرى لاعب بايرن ميونيخ بقوة فى المنافسة.
حائط البطولات فى عام 2013 يرجح كفة ريبيرى الذى نجح فى التتويج مع البافارى بخماسية الدورى والكأس والسوبر فى ألمانيا إضافة إلى درة البطولات دورى أبطال أوروبا قبل أن يختم العام بالفوز بكأس العالم للأندية فى المغرب.
على الجانب الآخر، عانى ميسى المبدع من إصابات متكررة فى 2013، لكنه نجح مع برشلونة فى الفوز بالدورى الإسبانى والسوبر الإسبانى.
بينما كريستيانو رونالدو، ورغم التألق الشديد على المستوى الفردى وقيادة منتخب بلاده إلى التأهل لكأس العالم فى البرازيل حيث كان نجم الملحق أمام السويد، إلا أنه لم يتذوق طعم منصات التتويج فى 2013 فى عام صام فيه ريال مدريد عن البطولات.
وكشفت تقارير إخبارية أن الفرنسى زين الدين زيدان، مساعد المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى وسرجيو راموس مدافع النادى الملكى يعتزمان مرافقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى حفل تسليم الكرة الذهبية المقرر اقامته فى زيوريخ.
وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن رئيس النادى فلورنتينو بيريز ومدير العلاقات المؤسسية بالنادى، إيميليو بوتراجينيو سيحضران الحفل إلى جانب زيدان، الحائز على الجائزة عام 1998 إضافة إلى راموس، الذى اختير كأحسن مدافع.
كما يرافق كريستيانو، وفقا للمصدر، صديقه ووكيل أعماله خورخى مينديش ووالدته وشقيقتاه وشقيقه ورفيقته العاطفية إرينا شايك.
وأوضح المصدر أن كريستيانو سيتوجه إلى زيورخ على متن طائرة خاصة تضم ممثلى النادى الملكى.
يذكر أن حضور رونالدو كان محل شك منذ فترة، خاصة بعد الأزمة التى خلفتها تصريحات رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، جوزيف بلاتر، التى أكد فيها تفضيله لميسى، وتهكم على صاروخ (ماديرا)، الا أنه أكد عزمه الحضور.
من جانبه أكد ريبيرى أحقيته بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2013 رغم اعترافه بأن منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسى هو الأفضل دائما، وبأن البرتغالى كريستيانو رونالدو يتفوق عليه فى تسجيل الأهداف.
وأوضح أيقونة فريق بايرن ميونخ فى مقابلة لصحيفة (ليكيب) الفرنسية «ميسى ورونالدو لاعبان كبيران، يسجلان عددا كبيرا من الاهداف، لكن لسنا بصدد مقارنة الاحصائيات الآن، كل منا له أسلوب لعب مختلف، كريستيانو يسجل أهدافا كثيرة، وميسى هو الأفضل فى العالم دائما، لكنه عانى من إصابات عديدة طوال العام».
وأضاف ريبيرى «لقد قمت بكل شيء، من الصعب إعطاء المزيد، لعبت كل المباريات وفزت بكل الالقاب وكان دورى حاسما، لم أعان من إصابات، وقدمت مستويات جيدة باستمرار».
وتابع «لدى ثقة فى نفسى، وأملك حظوظا كبيرة فى الفوز، إما الآن أو لا للأبد، لدى 30 عاما، فى حال حصلت على الجائزة سأهديها لزوجتى ووالدى، لقد وقفا بجانبى دائما وخاصة فى اللحظات الصعبة».
ورغم ذلك شدد على عدم انشغاله كثيرا بالكرة الذهبية، مبينا «لا أفكر فيها دائما، ولا أحتاج لأقراص منومة، الحياة تستمر ومسيرتى لن تتوقف، أريد أن أشعر بالسعادة فى بايرن، وأن أقدم أداء جيدا فى المونديال مع منتخب فرنسا».




بث مباشر على اليوتيوب : مراسيم حفل تسليم الكرة الذهبية
بث مباشر على اليوتيوب : مراسيم حفل تسليم الكرة الذهبية

رابط الفيديو على اليوتوب وشكرا هــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


بث مباشر على اليوتيوب : مراسيم حفل تسليم الكرة الذهبية
بث مباشر على اليوتيوب : مراسيم حفل تسليم الكرة الذهبية

0 التعليقات:

إرسال تعليق